بالصور: بوغاتي تصنع أسرع سيارة في العالم “بوغاتي شيرون”

16 فبراير 2017 - 10:28

الاقتصادي:

ينتظر عشاق السيارات الرياضية الخارقة آخر الإصدارات من موديلات بوغاتي، الوحش “شيرون”، والذي يخضع لعملية تصنيع معقدة لا مثيل لها في عالم السيارات.

المصدر: موقع”MBC.net”.

ولمزيد من معارض الصور، يرجى زيارة قسم الصور في الموقع، أو الضغط على الرابط:  ae.aliqtisadi.com/gallery


  • فتح مصنع

    فتح مصنع "بوغاتي" أبوابه للكشف عن السيارة الرائعة والباهظة الثمن "شيرون"، والتي سيصل ثمنها في الأسواق إلى 2 مليون جنيه إسترليني، ويستغرق صنعها حوالي ستة شهور.

  • يدعم سيارة

    يدعم سيارة "بوغاتي شيرون" محرك قوي يستطيع توليد قوة مرعبة تصل إلى 1500 حصان، وتستطيع الوصول إلى سرعة 260 ميل في الساعة.

  • إحدى نقاط القوة في سيارة

    إحدى نقاط القوة في سيارة "بوغاتي شيرون" المحرك ذو الــ16 أسطوانة، والذي يجعل من المركبة الأسرع في العالم.

  • المصنع الذي صنعت بداخله سيارة

    المصنع الذي صنعت بداخله سيارة "بوغاتي شيرون" في منطقة "مولشيم" شرق فرنسا، صمم بطريقة خاصة لتقوم بحماية السيارات الثمينة من أي تلوث أو شوائب قد تؤثر على مكوناتها.

  • تعتبر

    تعتبر "بوغاتي شيرون" صناعة يدوية خالصة على يد أفضل المهندسين والتقنيين في العالم، وتنقسم خطة بناء هذه السيارة على 12 جزء.

  • فى أول جزء من الخطة يقوم المهندسون بإعداد مجموعة الدفع والحركة قبل تثبيته على الهيكل، وصناعة الهيكل تتطلب وجود ثلاثة أشخاص لمدة أسبوع، وبعد تجميع هيكل مجموعة الدفع والحركة، وإضافة العجلات الأربع إلى سيارة

    فى أول جزء من الخطة يقوم المهندسون بإعداد مجموعة الدفع والحركة قبل تثبيته على الهيكل، وصناعة الهيكل تتطلب وجود ثلاثة أشخاص لمدة أسبوع، وبعد تجميع هيكل مجموعة الدفع والحركة، وإضافة العجلات الأربع إلى سيارة "شيرون" يتم الانتقال إلى المحطة التالية من الخطة، حيث يتم التركيز على أماكن تدفق السوائل داخل السيارة.

  •  السيارة الأسرع على هذا الكوكب

    السيارة الأسرع على هذا الكوكب "بوغاتي شيرون" تستطيع التسارع من صفر إلى 62 ميل في الساعة في ظرف 2.5 ثوان، ولن يصدر منها سوى 70 نسخة فقط هذا العام 2017.

  • تخضع

    تخضع "بوغاتي شيرون" لاختبارات من العيار الثقيل قبل وبعد الخروج من المصنع للتأكد من جودة ودقة الصنع قبل أن تصدر للأسواق، وسيتم تلميع السيارة لمدة يومين باستمرار قبل أن تصبح لمالكها الجديد والمحظوظ للغاية باقتنائها.

  • مصابيح الإضاءة الأمامية والخلفية لاتتأثر قوتها بوجود كمية هائلة من المياه، وفي حالة هطول الأمطار الغزيرة لن يقلق قائد السيارة من إنعدام الرؤية.

    مصابيح الإضاءة الأمامية والخلفية لاتتأثر قوتها بوجود كمية هائلة من المياه، وفي حالة هطول الأمطار الغزيرة لن يقلق قائد السيارة من إنعدام الرؤية.

  • المهندسون القائمون على اختبار هذا المحرك العظيم في سيارة

    المهندسون القائمون على اختبار هذا المحرك العظيم في سيارة "بوغاتي شيرون" لم ينتظروا صناعة السيارة بالكامل ومن ثم اختباره، بل قاموا بهذا الإمتحان الصعب قبل أن يغطى المحرك بالمواد التي تحتوي على الألياف الكربونية، القوية والخفيفة في نفس الوقت.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL